سياسة الخصوصة

مقدمة تعريفية

 

سياسة الخصوصية هذه (" سياسة الخصوصية ") تشرح كيف تقوم مكين بجمع واستخدام ومشاركة المعلومات الشخصية من مستخدمي  مكين على شبكة الانترنت ("المنصة") والمستفيدين من منتجاتنا وخدماتنا ("الخدمات"). يرجى ملاحظة أن الغرض الأساسي من منصتنا وخدماتنا هو السماح لكم بالتسجيل في حضور الدورات أو اللقاءات و الاستفادة من المواد المعرفية المطروحة.

 

ضمن سياق سياسة الخصوصية هذه، فإن أي معلومات تقدم من قبلكم من خلال مكين يقع في إحدى الفئتين التاليتين: المعلومات المتعلقة باستخدامكم للمنصة أو الخدمات الأخرى، بما في ذلك ومن دون حصر، المعلومات الخاصة بالتسجيل في الدورات، والتي سيشار إليها باسم "معلومات المنصة" بينما المعلومات المتعلقة بالالتحاق بالدورات، بما في ذلك، دون حصر، تبادل المعلومات مع مقدمي الدورات ( "المدربين" ) ، والمتدربين الآخرين ("المستخدمون" ) ، والاجابات، والمقالات والمواد الأخرى المقدمة لتلبية متطلبات الدورة، والتي يشار باسم "معلومات عن الدورة" هي الفئة الأخرى. عندما يتم الإشارة في سياسة الخصوصية هذه لمصطلح عام مثل "المعلومات" فإنه يهدف إلى الاشارة للاستخدام العام للمعلومات، وليس معلومات محددة عن المستخدم أو دورة معينة. باستخدامكم لهذه المنصة، وخدماتها فإنكم توافقون على جمع واستخدام معلوماتكم الشخصية ومعلومات الدورة، حسب الاقتضاء، ووفقا لسياسة الخصوصية هذه.

 

 

 

معلوماتكم الشخصية: كيف نجمعها وكيف نستخدمها

 

يمكنكم زيارة المنصة بشكل عام دون الكشف عن أي معلومات شخصية عن انفسكم. نحن لا نجمع معلومات شخصية من زوار مكين دون ان يقوم زائر المنصة بتزويدنا بهذه المعلومات على النحو المبين في سياسة الخصوصية هذه.

 

إذا كنتم بحاجة إلى تلقي المعلومات عن معلومات حول أي من خدمات المنصة، أو ترغبون بتقديم ملاحظات حول الخدمات، سوف يُطلب منكم تقديم معلومات التواصل الخاصة بك لنتمكن من استكمال طلبكم. نحن نستخدم معلومات المنصة هذه لتلبية طلباتكم. ويمكننا أيضا استخدام معلومات المنصة هذه لنرسل لكم معلومات إضافية حول خدماتنا أو دورات أخرى على المنصة قد تكون في دائرة إهتمامكم.

 

 

 

بعض الخدمات تتطلب منكم أن التسجيل كمستخدم رسمي وتملك حسب شخصي. وهذا يتطلب منكم التقدم ببعض المعلومات الشخصية، والتي قد تشمل (ولكن لا تقتصر على) اسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وكذلك الهاتف والعنوان الفعلي رقم الهوية أو الرقم الوظيفي.

 

 

 

باستخدامكم للمنصة فأنتم تسمحون لنا باستخدام معلوماتكم الشخصية المقدمة من قبلكم خلال تسجيلكم في المنصة، لنقدم لكم الخدمات، وتمكينكم من الالتحاق بالدورات، وما شابه ذلك من الخدمات؛ وللتحقق من حقكم بالدخول للمنصة والوصول إلى الدورات والخدمات؛ ولإعلامكم بالتحديثات؛ ولتحسين المحتوى والإدارة العامة للمنصة والخدمات؛ ولتوفير إشعارات لكم بشأن الخدمات المذكورة مسبقاً وغيرها من الخدمات التي ترغبون في شرائها في المستقبل.

 

وتوافقون أيضاً على تقديم هذه المعلومات الشخصية لمقدمي الدورات بشكل جزئي أو كلي عند تسجيلكم في أي دورة. كما يقوم مقدمي باستخدام هذه المعلومات لتقديم الدورة لكم. وقد يكون للدورة مدربين أو أشخاص آخرين يستخدمون هذه المعلومات خلال تقديم الدورة لحاجتهم اليها لغرض خدمتكم. ويقع ضمن مسؤوليتكم عند الانخراط في الدورة التأكد من استخدامات المنتجين للمعلومات الشخصية الخاصة بكم. منصة مكين لا تتحكم في هذه الاستخدامات من قبل المدرسين.

 

قد تقوم منصة مكين بجمع وتحليل معلومات حول طبيعة استخدامكم للمنصة بشكل عام وللخدمات والدورات بشكل خاص بشكل تلقائي أو مؤتمت. وقد نتابع أنماط الاستخدام الخاصة بكم لمعرفة الميزات الإيجابية في تصميم المنصة والخدمات والدورات التي تستخدمونها عادة، وحجم حركة المرور المستهلكة من قبلكم في المنصة، وتواتر الزيارات، ونوع ووقت التعاملات المالية، ونوع المتصفح ولغته وعنوان IP ونظام التشغيل، ومعلومات إحصائية حول كيفية استخدام الخدمات والدورات. نجمع، ونتابع ونحلل فقط معلومات المنصة هذه بطريقة احصائية لا تميز هويتكم الشخصية في الظروف الاعتيادية. كما ويمكننا استخدام هذه البيانات لمساعدتنا في تشغيل المنصة والخدمات وتقديمها بشكل مبهم لأطراف ثالثة أخرى لتمكينهم من فهم أفضل لتشغيل الخدمات المتوفرة لكم، وتحسين أداء الدورات، ولكن سوف تكون هذه المعلومات في شكل احصائي فقط ولن تحتوي على بيانات شخصية.

 

يطلب مقدمو الدورات التدريبية والمحتوى التدريبي معلومات عن مدى استكمالكم للمحتوى المقدم لكم من خلال المنصة ونتائج الاختبارات أو المهام الموكلة اليكم والتي نساعدهم في تتبعها والمحافظة عليها لتوفير أفضل محتوى تدريبي وأفضل تجربة تعليمية لكم. يتم توفير هذه المعلومات للدورات فقط، ولا يتم مشاركتها مع أفراد آخرين من غير العاملين في منصة مكين للأسباب المذكورة اعلاه.

 

يتم تحديث شروط الخصوصية والاستخدام لمنصة مكين بشكل مستمر لضمان حسن اداء المنصة وتقديم افضل خدمة لجميع مستخدمينا، لذا ننصح بزيارة هذه الصفحة بشكل مستمر للتعرف على آخر التحديثات التي تطبق على سياسة الخصوصية هذه.

 

 

 

آخر تحديث يوم 7 \ 9 \ 2020 م



2021 جميع الحقوق محفوظة مكين